الداخلة .. مدرسة ابن زهر الإبتدائية تفوز بالبطولة المدرسية الإقليمية لكرة القدم المصغرة

هيئة التحرير24 مايو 2024آخر تحديث : السبت 25 مايو 2024 - 1:34 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة .. مدرسة ابن زهر الإبتدائية تفوز بالبطولة المدرسية الإقليمية لكرة القدم المصغرة

فاز الفريق الرياضي لمدرسة ابن زهر الإبتدائية بمديرية إقليم وادي الذهب بالبطولة الإقليمية لكرة القدم المصغرة ، المنظمة من طرف الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية تحت اشراف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الداخلة وادي الذهب ، وذلك بعد التغلب في المقابلة النهائية على فريق مدرسة الشريف الإدريسي بهدفين مقابل صفر .

sahel

البطولة المصغرة عرفت مشاركة فرق تنتمي إلى مؤسسات الإقليم ، حيث أن هذه التظاهرة الهامة عرفت أطوارا شيقة وتنافسا شديدا بين عناصر الفرق المشاركة التي أبانت عن تقنيات محترمة ومهارات فنية نالت استحسان المتتبعين.

اللقاء النهائي الذي عرف تفوق فريق مدرسة ابن زهر الإبتدائية بهدفين مقابل لا شيء من توقيع اللاعب المتألق “امين أقنون” من ضربة جزاء و الهدف الثاني من توقيع” محمد أملال”، و بذلك فاز الفريق في هذه المسابقة ، هذا الفوز الثمين ، يرجع فيه الفضل لكل من الأستاذة ” حسين موش و طارق أمصلوح و منير منصيف ” الذين وضعوا خبراتهم في توجيه وصقل مواهب التلاميذ الصغار وبإشراف السيد ” عبد العزيز تريكية” مدير المؤسسة الذي يساهم في تفعيل الحياة المدرسية وتشجيع المبادرات الخلاّقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة