الراغب حرمة الله يفتتح النسخة 2 من الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة بإسم المرحوم” منصور المشحوري”

هيئة التحرير26 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 26 مارس 2023 - 2:34 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الراغب حرمة الله يفتتح النسخة 2 من الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة بإسم المرحوم” منصور المشحوري”

ترأس مساء اليوم السبت 25 مارس 2023 بملعب القرب المسيرة و بحضور أعضاء مكتب الشبيبة التجمعية بالداخلة و العديد من الفعاليات الرياضية بالمدينة السيد الراغب حرمة الله حفل إفتتاح النسخة الثانية من الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة المنظم من طرف الشبيبة التجمعية بالداخلة و التي تحمل إسم المرحوم “منصور المشحوري”.

IMG 20230326 WA0008 - جريدة الساحل بريس

و عرف إفتتاح الدوري مباراة بين فريقين من بين الفرق الإثنا عشر المشاركة في هذه النسخة من الدوري،حيث تم توزيع الأقمصة و المستلزمات الرياضية على رؤساء الفرق المشاركة.

sahel

IMG 20230326 WA0005 - جريدة الساحل بريس

منظمة الشبيبة التجمعية بالداخلة تسعى من خلال تنظيمها لهذا الدوري في نسخته الثانية إلى خلق جو رياضي رمضاني تسوده مبادئ التنافسية الشريفة و المساهمة في تنشيط الحياة الرياضية لفئة الصغار و إظهار المواهب الكروية بمدينة الداخلة وتنميتها وتوسيع قاعدة الممارسين لكرة القدم و دعمهم و تشجيعهم.

IMG 20230326 WA0006 - جريدة الساحل بريس

كما تتميز هذه النسخة من هذا الدوري الرمضاني بمشاركة فريق من ذوي الإحتياجات الخاصة و ذلك وعيا من الشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب بضرورة تعزيز المهارات الاجتماعية والحياتية الحيوية لهذه الفئة و إشراكها في جميع المجالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة