السلطان *mohamed Nabil Mbambo Njoya*ملك البامون بالكامرون في زيارة إلى مدينة الداخلة

هيئة التحرير23 يناير 2023آخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2023 - 3:25 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
السلطان *mohamed Nabil Mbambo Njoya*ملك البامون بالكامرون في زيارة إلى مدينة الداخلة

وصل السلطان *mohamed Nabil Mbambo Njoya*ملك البامون بالكامرون والوفد المرافق له إلى مدينة الداخلة في إطار زيارة رسمية تهدف إلى تقوية علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع بين المغرب والدول الإفريقية ، لتعزيز سبل التعاون بين الدولتين في جميع المجالات، خاصة في مجال الإستثمار.

sahel

ومن المتوقع إطلاع السلطان *mohamed Nabil Mbambo Njoya*ملك البامون بالكامرون ، أكثر على تقدم الأوراش التنموية بجهة الداخلة وادي الذهب ، تليها زيارة ميدانية للتعرف على المنجزات التنموية والاقتصادية والبرامج التنموية الكبرى التي تعرفها المنطقة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و التي أعطى إنطلاقتها في إطار البرنامج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية بمدينة الداخلة.
ناهيك عن الموقع الإستراتيجي الذي تنفرد به جهة الداخلة عن باقي جهات المملكة بإعتبارها بوابة على العمق الإفريقي .

واعتبرت مصادر إعلامية أن زيارة السلطان *mohamed Nabil Mbambo Njoya*ملك البامون بالكامرون ، جاءت لإعتبارات عدة تهدف في عمقها إلى أن المغرب يعد الحليف الاستراتيجي في القارة الإفريقية ، الذي يسير بخطى ثابته لتوطيد علاقاته الإقتصادية والسياسية بكل دول إفريقيا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة