العماري يطل من التلفزيون الصيني ب “لوك جديد”

هيئة التحرير5 أبريل 2021آخر تحديث : الإثنين 5 أبريل 2021 - 12:30 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
العماري يطل من التلفزيون الصيني ب “لوك جديد”

ظهر الأمين العام السابق لحزب الاصالة و المعاصرة إلياس العماري ، بلوك جديد بعد سنوات من الغياب.

وأطل العماري رئيس جهة طنجة الحسيمة تطوان السابق ، عبر حوار مع التلفزيون الصيني New China TV ، بلحية وشعر على الرأس غلى غير المألوف.

العماري ومن خلال الحوار ، أشاد بعمل الحزب الشيوعي الصيني، حيث قال أن الصين قد أحرزت تقدمًا كبيراً في قطاعات الزراعة والصناعة والتجارة والبناء والثقافة والسياسة.

sahel

معتبراً أن الحزب الشيوعي الصيني يحلل المكاسب والخسائر في الماضي ويضع خططًا صحيحة للمستقبل، مضيفًا أن هذه الفلسفة المواكبة للعصر هي التي عززت نفوذ الصين في المجالات الاقتصادية والسياسية والدبلوماسية.

وقال العماري، أن الحزب الشيوعي الصيني حقق هدفه المتمثل في القضاء على الفقر المدقع قبل الذكرى المئوية لتأسيسه هذا العام، معتبراً أن ذلك يصب في مصلحة الشعب الصيني وشعوب العالم.

وحول العلاقات المغربية الصينية ، قال العماري إن الصداقة بين البلدين لها تاريخ طويل. مقترحاً زيادة تعزيز التبادلات الإقتصادية والثقافية بين البلدين، واستخدام ذلك كأساس لتوطيد المزيد من التعاون في المجالات السياسية والدبلوماسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة