المنتخب الوطني المغربي يتراجع إلى المركز 12 دوليا بعد خسارته الأخيرة أمام جنوب إفريقيا

هيئة التحرير18 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2023 - 7:03 مساءً
هيئة التحرير
مختارات
المنتخب الوطني المغربي يتراجع إلى المركز 12 دوليا بعد خسارته الأخيرة أمام جنوب إفريقيا

تراجع المنتخب الوطني المغربي إلى المركز 12 دوليا، بعد خسارته أمام جنوب إفريقيا بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، بملعب سوكر سيتي بجوهانسبرغ، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وحسب فوتبول رانكينغ”، المختص في رصد واحتساب التصنيف الشهري للمنتخبات، فقد المنتخب المغربي 22.29، بعد خسارته أمام جنوب إفريقيا وتعادله مع الرأس الأخضر، متنحيا عن مركزه 11، لصالح سويسرا التي أضافت إلى رصيدها 2.02 نقطة، في الوقت الذي حافظ فيه على مركزه الأول قاريا وعربيا.

sahel

وحافظ المنتخب السنغالي على مركزه 18 دوليا، بالرغم من أنه فقد 7.67 فيما تراجع المنتخب التونسي إلى المركز 30 بعدما كان يحتل الصف 28، في الوقت الذي صعد فيه المنتخب المصري بمركز واحد، بعد انتصاره على غينيا، وتأهله رسميا إلى كأس إفريقيا، ليصبح في الرتبة 34 بما مجموعه 1508.70، بعدما أضاف لرصيده 8.03، بينما تراجع المنتخب الجزائري بمركز واحد، حيث أصبح يحتل الصف 35، والمنتخب الإيفواري بستة مراكز.

وعلى مستوى المقدمة، حافظ المنتخب الأرجنتيني على صدارة التصنيف بما مجموعه 1843.28، مضيفا إلى رصيده 2.35، متبوعا بفرنسا في الوصافة، والبرازيل في المركز الثالث، فيما يحتل منتخب إنجلترا الرتبة الرابعة، ثم بلجيكا الصف الخامس، فيما صعدت كرواتيا بمركز واحد، لتصبح في الصف السادس، متبوعة بهولندا التي تراجعت للرتبة السابعة، ثم منتخب إيطاليا ثامنا، والبرتغال تاسعا، وإسبانيا في المركز العاشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة