المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة تبصم على مشاركة مميزة بأشغال الدورة العادية للمجلس الوطني بالمقر المركزي للحزب بالرباط

هيئة التحرير17 فبراير 2024آخر تحديث : السبت 17 فبراير 2024 - 9:58 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة تبصم على مشاركة مميزة بأشغال الدورة العادية للمجلس الوطني بالمقر المركزي للحزب بالرباط

بصمت المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة على مشاركة مميزة بأشغال الدورة العادية للمجلس الوطني للحزب المنعقدة اليوم السبت 17 فبراير 2024 بالعاصمة الرباط.

IMG 20240217 WA0032 - جريدة الساحل بريس

وحضر أشغال الدورة السيد “محمد لامين حرمة الله” المنسق الجهوي و عضو المكتب السياسي للحزب الى جانب السيد “الراغب حرمة الله” رئيس جماعة الداخلة و السيدة “ليلى اهل سيدي مولود” النائبة البرلمانية عن إقليم وادي الذهب و السيد ” داداه المكي” المنسق الإقليمي للحزب بأوسرد و السيد “الغيلاني مشنان” المنسق الإقليمي للحزب بوادي الذهب و السيدة “تيگما بوثينة” رئيسة المنظمة الجهوي للمرأة التجمعية بجهة الداخلة.

IMG 20240217 WA0042 - جريدة الساحل بريس

sahel

الدورة كانت مناسبة لتقييم حصيلة أنشطة الحزب وتحليل السياسات العمومية وعمل الحكومة، والمصادقة على برنامج الحزب، ودراسة ومناقشة التقارير المقدمة له من طرف المكتب السياسي.

IMG 20240217 WA0041 - جريدة الساحل بريس

و في كلمة له بالمناسبة أعرب “عزيز أخنوش” رئيس التجمع الوطني للأحرار عن اعتزازه بالأدوار الدستورية والسياسية التي يقوم بها الفريقان البرلمانيان للحزب بمجلسي النواب والمستشارين تماشيا ومتطلبات المرحلة، وانتصارا لقيم القرب من المواطنين.

IMG 20240217 WA0029 - جريدة الساحل بريس

كما دعا عزيز أخنوش،مناضلي الحزب للخروج من أجل التواصل مع المواطنين حول أهم الإنجازات التي قامت بها الحكومة الحالية، مؤكدا على ضرورة الافتخار بهذه المكتسبات والدفاع عنها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة