النيابة الجهوية للمقاومة وجيش التحرير تخلد ذكرى إسترجاع وادي الذهب

هيئة التحرير15 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 15 أغسطس 2021 - 3:25 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
النيابة الجهوية للمقاومة وجيش التحرير تخلد ذكرى إسترجاع وادي الذهب

نظمت النيابة الجهوية لقدماء المقاومين واعضاء جيش التحرير بالداخلة اليوم السبت 14 غشت2021  لقاءا احتفاليا بمناسبة الذكرى 42 لاسترجاع وادي الذهب الخالدة، التي تعد حدثا بارزا ونوعيا في مسيرة الاستقلال و الوحدة يشهد على التضحيات الجسام التي بدلها ابناء وادي الذهب في سبيل الحرية والاستقلال والعودة لحضن الوطن الام، كما انها مناسبة لترسيخ وتأكيد روابط البيعة والولاء التي تربط ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب والعرش العلوي المجيد.

sahel

وقد حضر فعاليات  هذا الحفل الذي احتظنته قاعة فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بالداخلة؛  السيد باشا مدينة الداخلة ممثلا للسيد والي جهة الداخلة وادي الذهب وممثل المجلس العلمي المحلي لوادي الذهب وعدد من المنتمين لاسرة المقاومة وجيش التحرير بجهة الداخلة وادي الذهب وبعض الفعاليات الجمعوية المحلية.

وقد تضمن الحفل عدة فقرات كانت اهمها تقديم كلمات بالمناسبة، جاءت في مقدمتها كلمة للسيد المندوب السامي لقدماء المقاومين واعضاء جيش التحرير بمناسبة الذكرى 42  لاسترجاع اقليم وادي الذهب، والتي تم بثها عبر تقنية التناظر الرقمي وكلمة للمجلس العلمي المحلي وكلمة لاسرة المقاومة وجيش التحرير. وقبل اختتام اللقاء تم توزيع عدد من الاعانات المادية على مجموعة من ذوي حقوق المنتمين لاسرة المقاومة وجيش التحرير بجهة الداخلة وادي الذهب والرامية الى تحسين اوضاعهم المعيشية والمادية.كما تم بهذه المناسبة القاء قصيدة شعرية حسانية قبل اختتام هذا اللقاء بدعاء الترحم على شهداء الوطن الابرار و الدعاء الصالح لامير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده .

وللاشارة فقد جرى هذا اللقاء الاحتفالي في احترام تام للبرتوكول الصحي المتبع للوقاية من فيروس كوفيد 19. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة