بالداخلة جريدة كود … تغالط الرأي العام في واقعة كاذبة خاطئة

هيئة التحرير18 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 18 أغسطس 2021 - 7:00 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
بالداخلة جريدة كود … تغالط الرأي العام في واقعة كاذبة خاطئة

في خبر كاذب نشر على جريدة ” كود ” هذه الجريدة التي أزكمت أنوف قرائها بالكذب والإفتراء ، جريدة باتت تأثث المشهد الإعلامي الوطني بكثرة الهفوات والإنزلاقات نتيجة الأخطاء والمغالطات التي تستمدها من جهات تمدها بالأخبار الزائفة ، ولا شك أنكم قرأتم في هذا الخبر الكاذب ، موضوع مقالنا هذا ، الذي كتب تحت عنوان ” ب جهة الداخلة واش الإنتخابات المهنية كاتحي الموتى ؟ توقيع شخص متوفي ف لائحة المصوتين ف غرفة التجارة والصناعة داير روينة ” ..

في مباشرتنا للبحث عن الحقيقة وهل فعلا ما كتبه جريدة كود صحيح أم أنه إفتراء كسابقاتها من الأخبار البعيدة كل البعد عن الحقيقة والواقع ، تأكدنا أنها مجرد زوبعة في فنجان ، فالمعلومات التي تحصلنا عليها تثبت مما لاشك فيه أن التصويت في غرفة التجارة والصناعة والخدمات مر بأجواء تميزت بالنزاهة والشفافية وأن ما تم الترويج له من مغالطات لا علاقة له بالواقع ، فهوية المصوت الذي توصلنا بنسخة منها صالح أهل بابا الحامل للبطاقة الوطنية : OD33065 صحيح أن إسمه ونسبه متطابق مع إسم ونسب المتوفى الذي حاولت كود أن تغالط الرأي العام بشأنه وباتت توزع الأحكام المسبقة من تزوير وفتح تحقيق وو إلخ .

sahel

 فالوصول إلى المعلومة ياكتاب كود وصحفييها  يجب أن يكون مشفوعا بدليل مادي وليس بدليل شفوي أو كما يطلق عليه عموما  “الشفوي ” فذاك قد يقودكم إلى التدليس والكذب على الرأي العام كما وقع في خبركم هذا وغيره من الأخبار التي لا سند لها في غالب الأحيان ، وإن كنتم تبحثون عن حقيقة التزوير والإنتخابات المهنية وكيف مرت فلكم أن ترجعوا إلى واقعة ميجيك والنقط الحمراء التي وضعت في ورقة التصويت بعناية فعندها سندرك تمام الإدارك أنكم متابعون للشأن المحلي وأنكم تراقبون مجريات الإنتخابات بنوع من الحياد وتبحثون عن الحقيقة الضائعة لا الحقيقة المزيفة .

أحمدو بنمبا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة