بالداخلة نشطاء فيسبوكيين .. يهاجمون حزب السنبلة ويصفونه بالغائب عن المشهد ..

هيئة التحرير12 أغسطس 2021آخر تحديث : الخميس 12 أغسطس 2021 - 11:36 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
بالداخلة نشطاء فيسبوكيين .. يهاجمون حزب السنبلة ويصفونه بالغائب عن المشهد ..

هاجم مجموعة من النشطاء الفيسبوكيين ، حزب الحركة الشعبية ( السنبلة )، في تدوينات متفرقة ، حيث تحدث بعضهم  عن ضعف التدبير داخل هياكل  الحزب ما إنعكس بشكل سلبي على أداءه الباهت في الإنتخابات المهنية الأخيرة ، و أوصله إلى مراكز متدنية في تمثيلياته داخل الغرف و أدى به الى التقهقر في المشهد السياسي المحلي  بعد أن أزاحه حزب الأحرار من الوصافة .

sahel

 وركز بعضهم على معاناة الحزب الحقيقية  خلال الإنتخابات المهنية الأخيرة وضعف التعبأة ، مما جعله يغيب عن الفعالية المطلوبة داخل المشهد السياسي رغم توفره على 7 أعضاء تمثيلية بالغرف المهنية .

وأضاف أخرون ، أن التراجعات التي عرفها الحزب خصوصا في هذه المرحلة لم تكون وليدة اللحظة بل بدأت منذ مدة ، عندما  تفطنت بعض الوجوه السياسية للطريقة التدبيرية اللاتشاركية في إتخاذ القرارات ، التي ينهجا منسق الحزب لسنوات ، و حملوا  مسؤولية المشاكل والتراجعات التي يعرفها الحزب في الإنتخابات المهنية الأخيرة إلى ضعف التسيير  والتدبير  والتوجه  ، في ظل إنعدام رؤية واضحة لمستقبل التحالفات علما أن حزب الأحرار بات يشكل خطرا محدقا بالسنبلة ؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة