بحضور ” عثمان أعمار “.. ندوة علمية تناقش موضوع السياحة الداخلية بالرباط

هيئة التحرير23 فبراير 2024آخر تحديث : الجمعة 23 فبراير 2024 - 9:28 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
بحضور ” عثمان أعمار “.. ندوة علمية تناقش موضوع السياحة الداخلية بالرباط

نظمت الفدراليّة الوطنية للسياحة والجمعيات الجهوية للوكالات السياحية بالرباط ندوة علمية موسومة بالسياحة الداخلية ، حيث حضر الندوة مجموعة من النشطاء السياحين ، والشركاء الفاعلين في المجال السياحي من جمعيات و مختلف الفعاليات المهتمة بالشأن السياحي ، وهذا تزامنا مع ما تعرفه السياحة الداخلية من إكراهات يجب تجاوزها لأجل الدفع بالقطاع إلى التطور أكثر وأكثر .

IMG 20240223 WA0023 - جريدة الساحل بريس

sahel

وكان قد حضر في هذه الندوة رئيس المجلس الإقليمي للسياحة بجهة الداخلة وادي الذهب السيد ” عثمان أعمار” والذي ركز في مداخلته على إشكالية ثمن التذاكر المرتفع التي اصبحت عائقا يحول دون تطوير السياحة الداخلية ،بإعتبار ان شركة لارام هي الشركة الجوية الوحيدة التي تربط الداخلة بالدار البيضاء واكادير في العديد من الرحلات الجوية الأسبوعية.

IMG 20240223 WA0025 - جريدة الساحل بريس

يشار إلى أن الهدف من تنظيم مثل هذه اللقاءات ، هو تسليط الضوء على إكراهات السياحة الداخلية والدور المنوط بالهيئات السياحية في الترويج للسياحة وإيجاد حلول واقعية للدفع بالقطاع السياحي إلى التطور أكثر ، والعمل على جلب السواح ، مع الإلحاح على دور الشركاء في القطاع لتحقيق التنمية ، و الإعتناء بالمؤهلات و المكتسبات السياحية من فنادق، ومؤهلات طبيعية .. والعمل على تحقيق رؤية 2030.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة