تحت شعار ” ممكن تمشي بعيد ” .. تنطلق فعاليات اليوم الاعلامي المنظم من طرف مؤسسة قافلة جدارة

هيئة التحرير23 فبراير 2023آخر تحديث : الخميس 23 فبراير 2023 - 5:04 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
تحت شعار ” ممكن تمشي بعيد ” .. تنطلق فعاليات اليوم الاعلامي المنظم من طرف مؤسسة قافلة جدارة

في إطار اتفاقية الشراكة بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة ومؤسسة جدارة “المؤسسة المغربية للطالب” سابقاً التي تهدف إلى تشجيع وتطوير الارتقاء بالانشطة الاجتماعية وتنمية المبادرات المواطنة ، وتعزيز الارتقاء الاجتماعي ، من خلال التربية والتكوين ، أعطى السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين ، و بحضور السيد المدير الإقليمي و السيد رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية و التوجيه و السيد رئيس مكتب التوجيه المدرسي و المهني و السيد مدير ثانوية للاخديجة التقنية ، انطلاقة اليوم الاعلامي الذي نظمته المؤسسة قافلة جدارة يوم 23 فبراير 2023 تحت شعار ” ممكن تمشي بعيد ” برسم الموسم الدراسي 2022/2023 ، و ذلك من اجل تحسيس وتوعية تلميذات وتلاميذ الثانويات التاهيلية بالاقليم.

IMG 20230223 WA0040 - جريدة الساحل بريس

كما تم تنظيم حصة توجيهية أشرف عليها السيد “رشيد اوبريش” المستشار في التوجيه التربوي و السيدة “سعاد الدبار” المستشارة في التوجيه التربوي ، تضمنت الحصة كل التكوينات المتاحة في الجامعات
والمدارس العليا والمهنية بالمغرب ، و كذلك تقريب التلميذات و التلاميذ من عالم المقاولة، و تعريفهم بالمهن الجديدة والكفاءات المطلوبة لمزاولتها ، طيلة مسارهم الدراسي وتجربتهم.

sahel

IMG 20230223 WA0028 - جريدة الساحل بريس

و قد حضر هذا اليوم كل من السادة المستشارون في التوجيه التربوي و السيدة المستشارة في التوجيه المهني التابعة للتكوين المهني .

IMG 20230223 WA0037 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة