تدشين المقر الجديد للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان بمعية عامل الإقليم و والي أمن العيون تخليدا للذكرى 70 لثورة الملك والشعب

هيئة التحرير21 أغسطس 2023آخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2023 - 9:31 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
تدشين المقر الجديد للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان بمعية عامل الإقليم و والي أمن العيون تخليدا للذكرى 70 لثورة الملك والشعب

جرى صباح امس الأحد 20 غشت 2023 ، تدشين المقر الجديد للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان بمعية عامل الإقليم ووالي أمن العيون ، وذلك بمناسبة الذكرى السبعين لثورة الملك والشعب.

وتمتاز البناية الجديدة بطابع معماري يجمع بين خصوصيات المعمار المحلي بالأقاليم الجنوبية للمملكة، وبين مراعاة الشروط التقنية ومعايير الأمن والسلامة المطلوبة في البنايات الأمنية.

sahel

ويتكون المقر الجديد للمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان، الذي تم تشييده على مساحة إجمالية تقارب 3481 متر مربع مفتوحة على أربع واجهات، من طابقين بالإضافة إلى طابق تحت أرضي، ومجهزة بمواقف خارجية للسيارات وفضاءات داخلية للاستقبال وتوجيه المرتفقين وفق أعلى معايير جودة وجمالية المرفق العمومي المعتمدة على الصعيد الوطني.

و تم تجهيز المقر الجديد بمجموعة من المكاتب والفضاءات المندمجة للعمل، موجهة لاحتضان مختلف المصالح والفرق الأمنية المتخصصة، من قبيل مصالح الشرطة القضائية والأمن العمومي والاستعلامات العامة فضلا عن تجهيزه بقاعة للمواصلات ومركز متكامل ومستقل لتسجيل المعطيات التعريفية وغرف أمنية وقاعات عالية التأمين لحفظ الأسلحة ومعدات العمل.

ويأتي تدشين المقر الجديد للمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان في سياق تنزيل المديرية العامة للأمن الوطني لاستراتيجية متكاملة في مجال تدبير رصيدها العقاري، وذلك من خلال العمل على التجديد الكامل للبنيات والمرافق الشرطية الموجهة لتقديم الخدمات الأمنية من مختلف المستويات، سواء تعلق الأمر بخدمات الأمن ومكافحة الجريمة والوقاية منها أو بالخدمات الإدارية من قبيل إنجاز الوثائق التعريفية ووثائق الإقامة بالنسبة للأجانب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة