حسابات سياسوية تدفع أعضاء من حزب الأحرار بالعيون لتقديم استقالة جماعية

هيئة التحرير2 أبريل 2021آخر تحديث : الجمعة 2 أبريل 2021 - 2:05 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الصحراء
حسابات سياسوية تدفع أعضاء من حزب الأحرار بالعيون لتقديم استقالة جماعية

قدم مجموعة من أعضاء المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء استقالة جماعية من الحزب، ضمت منتخبين وأعضاء الشبيبة الجهوية، معلنين أنهم سيلتحقون بحزب آخر من أجل خدمة الساكنة في الاستحقاقات المقبلة.

وأفاد مصدر مطلع ، أنه وبالإضافة للاستقالة الجماعية بالعيون، فإن الاستقالات تتواصل بالحزب على مستوى مختلف الجهات، احتجاجا على الأوضاع التي يشهدها الحزب بمجموعة من المناطق قبيل أشهر قليلة من الاستحقاقات الانتخابية المبرمجة خلال هذه السنة.

sahel

وعزا أعضاء الحزب بجهة العيون أسباب الاستقالة إلى “خرق القانون وعدم التواصل من طرف المنسق الإقليمي والجهوي ومسؤول الشبيبة للحزب”، بالإضافة إلى “الصراعات التي يشهدها التنظيم على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء وخاصة سياسة “ولد عمي”.

والجدير بالذكر أن هذه الاستقالات تأتي بعد أيام قليلة من مغادرة المستشار البرلماني ورئيس لجنة الخارجية محمد الرزمة الحزب معلنا انضمامه إلى حزب آخر وترشحه في صفوفه خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة