حملة تحرير الملك العام تكلف المواطن عناء البحث عن أقرب وكالة لأداء فاتورة الهاتف والإنترنيت !

هيئة التحرير24 مايو 2023آخر تحديث : الأربعاء 24 مايو 2023 - 4:00 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
حملة تحرير الملك العام تكلف المواطن عناء البحث عن أقرب وكالة لأداء فاتورة الهاتف والإنترنيت !

إشتكى عدد من المواطنين الذين إعتادوا الأداء بوكالة إتصالات المغرب المتواجدة بالمسيرة 1 بالداخلة ، صباح اليوم الأربعاء 24 ماي الجاري، من إنقطاع صبيب الإنترنيت عن الوكالة ، دون سابق إنذار ، بسبب حملة تحرير الملك العام التي طالت المظلات الشمسية أمام المحلات التجارية ، والتي كانت سببا في تقطيع أسلاك الإنترنيت المتصلة بالوكالة .

هذا، و تعطلت مصالح عدد من المواطنين المرتبطة بالإنترنيت ، و تعطلت معها خدمة الأداء ، وأعربت ساكنة هذا الأحياء القريبة منه ، عن عدم رضاهم بحملة تحرير الملك العام التي لا تولي الإهتمام بهذه الأسلاك المعلقة بالحائط خصوصا الأسلاك الموصلة للإنترنيت ، والتي تسببت في قطعها .

sahel

وطالب سكان الحي والمواطنون المتعاملون مع وكالة الإتصالات لأداء الفاتورات في الوقت ذاته من الجهات المسؤولة بتحديد الخلل وإصلاحه ، مطالبين بضرورة إشعار المواطنين بحملات تحرير الملك العام قبل مدة معينة، من أجل إتخاذ الإحتياطات اللازمة، حيث تتعرض مصالحهم عبر أجهزتهم الإلكترونية للتلف .

المتضررون استنكروا وبشدة استمرار هذا الأسلوب الذي تنهجه المصالح المكلفة بتحرير الملك العام ، دون مراعاة لحجم الأضرار والخسائر التي تتسبب فيها عند كل انقطاع للإنترنيت ، حيث أكدوا أن تكرار هذه العملية سيجر على المواطن متاعب كثيرة منها البحث عن وكالات الأداء القليلة بالمدينة .

ومع استمرار تكبد الكثير من المواطنين توقف خدمة الأنترنيت ، المصالح المعنية يجب أن تتحمل مسؤولية الخسائر العملية والمعاناة التي لحقت المواطنين ، حتى يستمر العمل في تحرير الملك العام بطريقة يطبعها عامل السرعة والإتقان لإنهاء المهام في أقرب وقت ممكن دون خسائر تذكر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة