خطير .. مطعم معروف بالداخلة يتعرض لسرقة فاشلة ؟

هيئة التحرير28 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2022 - 7:00 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
خطير .. مطعم معروف بالداخلة يتعرض لسرقة فاشلة ؟

في ظل تنامي الجريمة مؤخرا بالداخلة ، والتي مزال يجهل سببها ؟ وقعت فجر يوم أمس الأحد 27/03/2022 ، محاولة سرقة فاشلة لمطعم معروف بالداخلة ( القيصر ويليام ) المتواجد بحي القسم شمال المدينة ، وفي إتصال مباشر مع صاحب المطعم ، صرح لجريدة ” الساحل بريس ” أن  محاولة السرقة هاته  تمت فجر يوم الأحد ، بإستعمال الحجر لكسر الواجهة الأمامية للمطعم ، حيث دامت العملية أكثر من ساعة و في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص والممتلكات للخطر.

sahel

وكان المجرم قد حاول تكسير الواجهة الزجاجية للمطعم بغرض السرقة، قبل أن يسفر التدخل الفوري للجيران عن مطاردته ، وذلك بعد مرور وقت جاوز الساعة من محاولته السرقة للمطعم ، هذه الأفعال الإجرامية المتمثلة في السرقة في جنح الظلام تطرحنا أمام عدة أسئلة على حد قول صاحب المطعم هل هي نتيجة لكثرة المهاجرين السريين أم كثرة الوافدين الباحثين عن عمل أم أنها نتجة لكثرة تعاطي المخدرات المنتشرة في صفوف الشباب ؟

ذات المصدر قال أنه تم وضع شكاية عند المصالح الأمنية لفتح تحقيق في الواقعة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وإلقاء القبض على المجرم ثم وضع حد لمثل هذه الأفعال الإجرامية المتكررة بالداخلة مؤخرا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة