شاب يعتصم امام جماعة بئرانزران للمطالبة بحقه في التشغيل ؟

هيئة التحرير31 أغسطس 2022آخر تحديث : الأربعاء 31 أغسطس 2022 - 3:30 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
شاب يعتصم امام جماعة بئرانزران للمطالبة بحقه في التشغيل ؟

في مشهد مثير يقوم في هاته الاثناء ابن جماعة بئرانزران (ف. ب .س) ، باعتصام مفتوح ، أمام الجماعة المذكورة وذلك بهدف الاستفادة من بعض خيراتها ، وكذا المطالبة بحقه في التشغيل .

الشاب المعتصم كان يشتغل سائقا مهنيا لطاكسي صغير ، متزوج وأب لاسرة ، ويعاني من ضائقة مالية ازاء تراكم الديون بسبب عدم العمل ، وهي التي كانت سببا مباشرا في عزمه خوض الشكل النضالي المتمثل في الإعتصام أمام جماعة بئرأنزران .

sahel

ومع إقتراب إفتتاح الموسم الدراسي ، يقول الشاب إنه لا قدرة له لتوفير المال الكافي لشراء الكتب المدرسية لأبنائه ، حيث اكد في معرض حديثه لجريدة “الساحل بريس” عن حاجته الماسة لرئيس الجماعة من أجل إيجاد عمل يكفل له العيش الكريم ، خصوصا وأن جماعة بئرأنزران على حد قوله ، تعتبر من اغنى الجماعات الترابية بجهة الداخلة وادي الذهب .

كما نوه على بتوظيف شخص من خارج نفوذ جماعة بئرانزران و خارج نفوذ جهة الداخلة وادي الذهب ، ما دفع الجماعة الى إستقطاب المعطلين من جهات اخرى وترك معطليها يعانون في صمت .

و أخيرا طالب الشاب المعتصم بفتح تحقيق في هذا التوظيف ، و اعادة اجراء الإمتحان الوظيفي حصرا على أبناء الجهة ، كما طالب بأن تمر إجراءات التوظيف في الوظائف الأخرى الشاغرة في ظروف واضحة للعلن و أن تكون في البوابة الالكترونية و المواقع المحلية لكي يكون ابناء الجهة على دراية بها و عدم طمسها كما حدث في الوظيفة السالفة الذكر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة