رغم إغلاق الحدود وزيرة السياحة فاطمة الزهراء عمور عادت إلى المغرب قادمة من إسبانيا ؟؟

هيئة التحرير7 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 1:24 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
رغم إغلاق الحدود وزيرة السياحة فاطمة الزهراء عمور عادت إلى المغرب قادمة من إسبانيا ؟؟

في الوقت الذي لايزال فيه آلاف المغاربة الذين تقطعت بهم السبل في الخارج بعد قرار الحكومة إغلاق الحدود ينتظرون إعادتهم إلى أرض الوطن، تمكنت وزيرة السياحة فاطمة الزهراء عمور والوفد الذي رافقها إلى إسبانيا للمشاركة في الدورة الـ 24 للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية، من العودة إلى المغرب. وبحسب صحيفة ” Maghreb Intelligence” فإن الوزيرة والوفد المرافق لها “تمكنوا من العودة على حساب دافعي الضرائب بين السبت والأحد الماضيين”.

بل وتمكنت فاطمة الزهراء عمور من المشاركة اليوم الإثنين، في اجتماع التوقيع على ميثاق الأغلبية، والتقاط الصورة الختامية، التي تظهر فيها بجانب زميلها محسن الجزولي.

sahel

وكانت الوزيرة قد توجهت إلى إسبانيا يوم الاثنين 29 نونبر، رفقة وفد مكون من حوالي 50 شخصًا للمشاركة في الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية، التي عقدت بشكل استثنائي في مدريد. وعند الساعة 11:59 ليلا من نفس اليوم، تم الإعلان عن قرار الحكومة القاضي بإغلاق الحدود، لمنع دخول المتحور “أوميكرون”.

وفي الوقت الذي تمت فيه إعادة وزيرة السياحة بشكل سريع، لايزال آلاف المغاربة الذين تم التخلي عنهم في الخارج، ينتظرون ترحيلهم إلى أرض الوطن.

وكانت شائعات قد انتشرت خلال نهاية الأسبوع، حول اقتراب عملية إعادة المغاربة العالقين بالخارج إلى المغرب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة