رفاق ميسي يعبرون إلى الدور النصف النهائي على ظهر الطواحين الهولندية

هيئة التحرير9 ديسمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2022 - 10:57 مساءً
هيئة التحرير
مختارات
رفاق ميسي يعبرون إلى الدور النصف النهائي على ظهر الطواحين الهولندية

في مباراة تكتيكية جمعت بين التانجو والطواحين الهولندية ، حسمها رفاق ميسي لصالحهم ، حيث سجل مولينا هدف الأرجنتين الأول فى مرمى نظيره الهولندى، فى اللقاء الذى جمعهما في ملعب “لوسيل”، فى ثانى مواجهات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة فى قطر ، وجاء هدف مولينا فى الدقيقة 35 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني وبعد الضغط المتواصل الذي مارسه المنتخب الأرجنتيني على الطواحين الهولندية، تمكن أخيرا ليونيل ميسي من تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 74، هذا الهدف تخطى به اللاعب ليونيل ميسي ، نجم منتخب الأرجنتين، إنجاز الأسطورة البرازيلية بيليه، في بطولة كأس العالم قطر 2022.

sahel

وفي الدقيقة 83 من زمن المباراة سجل مهاجم المنتخب الهولندي فيخورسيت ، هدفا لبلاده ، ليقلص نتيجة المباراة ، واستمرت المباراة بنفس الوتيرة ، حيث حاولت من خلالها هولندا تسجيل هدف التعادل ، وهو ما وقع في دقائق الوقت البدل الضائع ، هدف التعادل الذي سجله نفس اللاعب فيخورسيت ، ليحتكم المنتخبان إلى الأشواط الإضافية .

وخلال الأشواط ضغطت الأرجنتين وكثفت من هجماتها على مرمى المنتخب الهولندي لكن دون جدوى ، لتنتهي الأشواط الإضافية ويحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيج التي حسمها المنتخب الأرجنتيني ، وضمن مقعده ضمن المنتخبات المتأهلة إلى الدور النصف النهائي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة