عائلة أهل أغريشي تراسل المؤسسات الحقوقية الوطنية والمنظمات الدولية بشأن إختفاء إبنها

هيئة التحرير14 فبراير 2022آخر تحديث : الإثنين 14 فبراير 2022 - 2:05 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
عائلة أهل أغريشي تراسل المؤسسات الحقوقية الوطنية والمنظمات الدولية بشأن إختفاء إبنها

توصلت جريدة الساحل بريس ببيان رقم 5 صادر

عن عائلة أهل أغريشي بخصوص قضية اختفاء ابنها ” لحبيب اغريشي ” جاء فيه مايلي : 

لليوم 5 على التوالي تواصل عائلة أهل اغريشي  معركتها النضالية بخصوص قضية اختفاء ابنها ” لحبيب اغريشي” لتستمر معها معاناة العائلة الكبيرة و الصغيرة نتيجة الإختفاء الغامض لإبنها و ما واكب عملية البحث من تماطل و لامبالاة الشرطة بالداخلة و خروقات كانت لها نتائج عكسية في فك خيوط هذه الجريمة المكتملة الأركان.

    كما تؤكد العائلة للرأي العام أنها اتخذت مجموعة من الخطوات للتعريف بقضية ابنها “لحبيب اغريشي” و ذلك من خلال مراسلة الهيئات الحقوقية الوطنية و على رأسها مؤسسة الوسيط و المجلس الوطني لحقوق الانسان، إضافة لمراسلتنا و التواصل مع الهيئات الحقوقية الدولية  و على رأسها هيومن رايتس ووتش و منظمة العفو الدولية و الجمعية الفرنسية المغربية لحقوق الإنسان بباريس  لإطلاعهم على حيثيات و ملابسات اختفاء  ابنها “لحبيب اغريشي ” و المطالبة بكشف تقارير الخبرات و محضر الضابطة القضائية للوقوف على مجمل الخروقات التي واكبة عملية التحقيق و تقديم الجناة للعدالة و كل المتورطين في اخفاء أدلة كانت ستساهم في فك معالم القضية و ظروف الإختفاء.

و عليه تعلن عائلة أهل اغريشي للرأي العام ما يلي :

sahel

دعوتنا كل الضمائر الحية و الجمعيات الحقوقية لمؤازرتنا في قضية اختفاء ابننا “لحبيب اغريشي “.

التعجيل بالكشف عن نتائج التحقيق و مصير ابننا “لحبيب اغريشي” و تقديم الجناة للعدالة و كل المتورطين في التدخل لإطلاق سراح شاهد الإثبات الوحيد.

مواصلتنا لمعركتنا النضالية حتى الكشف عن مصير ابننا “لحبيب اغريشي “.

تشكر العائلة كل المتضامنين و المؤازرين و رجال الاعلام و المدونين و كل من ساهم من قريب او بعيد في التعريف بقضية اختفاء ” لحبيب اغريشي ” .

الداخلة في : 14 فبراير 2022

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة