عائلة أهل أغريشي .. تكلف محامي لتتبع القضية و اتخاذ الخطوات القانونية اللازمة

هيئة التحرير20 فبراير 2022آخر تحديث : الأحد 20 فبراير 2022 - 11:03 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
عائلة أهل أغريشي .. تكلف محامي لتتبع القضية و اتخاذ الخطوات القانونية اللازمة

توصلت جريدة الساحل بريس ببيان جديد 

 صادر بخصوص قضية ” لحبيب اغريشي” وهو البيان الثامن ، حيث جاء فيه مايلي : 

   تأكيدا منها على استمرارية القضية و تنويرا للرأي العام و تجنا لأي لبس قد يشغل بال كل المتضامنين و المتعاطفين  تواصل عائلة اهل اغريشي اصدار بيانات بخصوص قضية ابنها “لحبيب اغريشي” الذي شغلت قضيته الرأي العام في شتى بقاع المعمورة، حتى يتسنى للجميع معرفة كل الخطوات التي اتخذتها العائلة و المستجدات  المتوصل  بها بشكل رسمي من الجهات المختصة.

   حيث عكفت العائلة على مراجعة كل الخطوات التي عملت عليها طوال مدة اختفاء “لحبيب اغريشي” و مدى تفاعل الجهات الرسمية مع القضية، حيث نسجل مجموعة من الخطوات الملحوظة قد تساهم في الكشف عن ملابسات الجريمة التي تعرض لها ابننا “لحبيب اغريشي ” و ذلك حسب المعطيات المعروضة في  البلاغات الصادرة عن جهات رسمية، مع تأكيدنا على عدم تضمين مجموعة من المعطيات كان و لابد من الإشارة إليها و ذلك حسب القوانين المعمول بها في مثل هاته القضايا.

   و على هذا الأساس قررت العائلة و بعد حصرها لكل الخروقات التي شابت القضية أن تكلف محامي لتتبع القضية و اتخاذ الخطوات القانونية اللازمة تحقيقا للعدالة و انصافا للعائلة حتى لا يتم استغلال القضية ذات البعد الإنساني و الاجتماعي المعبر عنه من كل أطياف و شرائح المجتمع و إخراجها عن مضمونها القانوني.

و عليه نعلن  للرأي العام ما يلي  :

sahel

التأكيد على ما جاء في كل البيانات الصادرة عن عائلة أهل أغريشي .

تثميننا للالتفاف الإنساني و الإجتماعي حول قضية ” لحبيب اغريشي” و التأكيد على ضرورة التحلي بروح الانضباط و المسؤولية .

تأكيدنا على جميع مطالبنا و على رأسها فتح تحقيق حول الإجراءات التي اتخذتها الشرطة القضائية بالداخلة في قضية اختفاء ابننا “لحبيب اغريشي”  و الكشف عن المحاضر التي قدمتها للنيابة العامة.

مطالبتنا بتقديم كل من ساهم في اخفاء و طمس معطيات كانت ستساهم في حل لغز اختفاء “لحبيب اغريشي” و تقديمه للعدالة.

دعوتنا وسائل الإعلام و المدونين و مسيري الصفحات الفيسبوكية إلى التحقق من المعطيات قبل نشرها و اعتماد البيانات الصادرة عن العائلة كمرجع للمعلومات تجنبا لأي لبس قد يعطي نتائج عكسية.

الداخلة في : 2022-02-20

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة