“عثمان أعمار” ممثلا للمجلس الجهوي للسياحة بالمعرض السياحي WTM المقام بلندن

هيئة التحرير6 نوفمبر 2023آخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2023 - 10:31 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
“عثمان أعمار” ممثلا للمجلس الجهوي للسياحة بالمعرض السياحي WTM المقام بلندن

إنطلقت ، اليوم الاثنين، فعاليات بورصة ومعرض لندن السياحي “WTM”، بمشاركة عديد من الدول السياحية ، حيث حضر عثمان أعمار كممثل عن المجلس الجهوي للساحة بجهة الداخلة وادي الذهب و مشارك في هذا الحدث العالمي.

وكان عثمان قد عقد عدة لقاءات مع الفاعلين السياحيين الوطنيين والدوليين لاسيما “سفيان حميني” ، وذلك بهدف التعريف بما تزخر به جهة الداخلة وادي الذهب من طبيعة جذابة تمزج بين الصحراء والبحر ، حيث كانت هذه اللقاءات فرصة حقيقية لعثمان من أجل إعطاء صورة عامة عن الفرص الإستثمارية بالداخلة خصوصا في شقها السياحي .

و يعتبر بورصة ومعرض لندن السياحي “WTM” أحد أكبر المعارض السياحية في العالم والذي يقام بالعاصمة البريطانية، خلال الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر الجاري.

sahel

وتعد بورصة لندن الدولية للسياحة “World Travel Market” من أهم المعارض السياحية الدولية، حيث يشارك بها أهم صناع القرار السياحي حول العالم وكبرى منظمي الرحلات ووكلاء السياحة والسفر من مختلف دول العالم، ويحظى بحضور الكثير من الزائرين المهتمين والمتخصصين في مجال السياحة والسفر، إلى جانب المشاركة الجماهيرية والإعلامية الكبيرة خلال فترة انعقاد المعرض.

يشار إلى حضور عثمان أعمار لهذا الحدث السنوي الهام ، وذلك لكونه من أهم المعارض السياحية الدولية وأحد أهم التجمعات المهنية لشركاء المهنة في صناعة السياحة حيث يشارك بها أهم صناع القرار السياحي حول العالم وكبـرى منظمي الرحلات ووكلاء السياحة والسفر من مختلف دول العالم، وتحظى بحضور الكثير من الزائرين المهتمين والمتخصصين في مجال السياحة والسفر.

IMG 20231106 WA0054 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة