كوفيد 19: تمديد أجل التصريح بالأجراء المتوقفين مؤقتا عن العمل بقطاعي السياحة والمطاعم

هيئة التحرير8 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 8 أبريل 2021 - 9:35 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
كوفيد 19: تمديد أجل التصريح بالأجراء المتوقفين مؤقتا عن العمل بقطاعي السياحة والمطاعم

أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي أنه قرر تأجيل الأجل الاستثنائي للتصريح بالعاملين بقطاعي السياحة والمطاعم، المتوقفين مؤقتا عن العمل، للاستفادة من التعويض الجزافي المتعلق بشهري مارس 2021 وما قبله، ابتداء من 13 أبريل 2021، وذلك من 7 أبريل إلى منتصف ليلة 8 أبريل الجاري.

وأوضح الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، اليوم الخميس، عبر بلاغ صادر عنه، أن هذا القرار جاء بعد الاستجابة لطلب مهنيي قطاعي السياحة والمطاعم بتمديد أجل التصريح.

sahel

وأكد الصندوق أنه على المشغلين الراغبين في استفادة العاملين لديهم من التعويض الجزافي، الممول من طرف الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المحدث بتعليمات ملكية سامية، ابتداء من 13 أبريل الجاري، أن يقوموا بالتصريح عبر بوابة covid19.cnss.ma إلى غاية منتصف ليلة اليوم الخميس 8 أبريل.

وأشار الصندوق إلى أن التصريح بالعاملين المتوقفين مؤقتا عن العمل من أجل الاستفادة من الدعم المالي بالنسبة لشهر مارس وما قبله، يمكن القيام به إلى غاية 3 ماي 2021، وسيتلقى العاملون المعنيون الذين تم التصريح بهم عبر البوابة المذكورة، بعد 8 أبيرل، تعويضهم اعتبارا من 10 ماي المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة