متابعون للشأن المحلي يطالبون .. بحسن إختيار رؤساء مكاتب التصويت

هيئة التحرير2 سبتمبر 2021آخر تحديث : الخميس 2 سبتمبر 2021 - 7:01 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
متابعون للشأن المحلي يطالبون .. بحسن إختيار رؤساء مكاتب التصويت

مع اقتراب الثامن من شتنبر 2021 يوم الاقتراع الخاص بالاستحقاقات الانتخابية ، تطرح العديد من الأسئلة حول مدى احترام المرشحين للتنافس الشريف للفوز في الانتخابات بدءا من فترة الحملة الانتخابية وانتهاء بيوم التصويت ومدى سهر الإدارة على نزاهة العملية الانتخابية من ألفها إلى يائها والوقوف على نفس المسافة من جميع المترشحين والعمل وفق آليات تحقق التنافس الشريف وتضمن الشفافية والنزاهة للعملية الانتخابية برمتها..

ومن الأمور التي أثارت في السابق العديد من الانتقادات والشكايات عملية اختيار رؤساء مكاتب التصويت خاصة وأن بعض الوجوه أصبحت مألوفة ولصيقة بمكاتب تصويت بعينها مما يبعث على الريبة والشك في نزاهة عملية التصويت بهذه المكاتب من حيث خدمة مرشح بعينه ..

sahel

وقد التمس نشطاء ومتابعون للشأن المحلي من الجهات المعنية حماية الاستحقاقات الانتخابية القادمة من كل ما من شأنه افسادها و اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لتغيير رؤساء مكاتب التصويت بمختلف دوائر جهة الداخلة وادي الذهب والضرب بيد من حديد في حق كل من يثبت تورطه من أعوان السلطة التدخل في الحملات الانتخابية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة