مراكش .. توقيف أحد الأشخاص المشتبه في تورطه في قضية قتل زوج المغنية ريم فكري

هيئة التحرير19 فبراير 2024آخر تحديث : الإثنين 19 فبراير 2024 - 7:05 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
مراكش .. توقيف أحد الأشخاص المشتبه في تورطه في قضية قتل زوج المغنية ريم فكري

كشف مصدر إعلامي ، نقلا عن مصدر وصفه بالموثوق، أن فرقة مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن الدار البيضاء، حلت بناء على تعليمات من الوكيل العام بالبيضاء، بمدينة مراكش وأوقفت في الساعات الأولى من صباح يومه الإثنين 19 فبراير الجاري، أحد الأشخاص المشتبه في تورطه في قضية قتل زوج المغنية ريم فكري.

ووفق المعطيات الحصرية التي نقلها المصدر ، فإن الأمر يتعلق بصاحب وكالة لكراء السيارات الفاخرة كائنة بمنطقة بريستيجيا بمدينة مراكش، حيث يشتبه في كون السيارة التي استعملت في خطف ونقل جثة الضحية تعود إلى المعني بالأمر الموقوف.

sahel

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت، يوم الأربعاء الماضي، من توقيف شخص يحمل الجنسية الفرنسية، وهو من أصل مغربي، للاشتباه في تورطه في قضية الاختطاف والاحتجاز المقرونين بالتعذيب والقتل في حق زوج المغنية.

وأسفرت إجراءات البحث المنجزة عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي، الذي ساهم في التنفيذ المادي لجريمة الاحتجاز والاختطاف والتعذيب المفضي إلى الموت داخل حاوية في منزله بمنطقة المنصورية بضواحي المحمدية، قبل التخلص من الجثة في مجرى نهري بضواحي الرباط بعد التمثيل بها.

ولا زالت قضية ريم فكري تشغل الرأي العام الوطني، حيث لم يتم بعد العثور على جثة الهالك، فيما التحقيقات مازالت مستمرة مع المشتبه فيهم رغم اعتراف أحدهم بالجريمة، بينما تبقى فرضية تقطيع الجثة إلى أشلاء قبل التخلص منها في مجرى نهري واردة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة