منتخبون يناشدون الوالي لامين بنعمر .. الأحزمة الخضراء بجماعة بئر أنزران تشكل هدرا للمال العام ؟

هيئة التحرير21 يناير 2022آخر تحديث : الجمعة 21 يناير 2022 - 7:16 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
منتخبون يناشدون الوالي لامين بنعمر .. الأحزمة الخضراء بجماعة بئر أنزران تشكل هدرا للمال العام ؟

ناشد عدد من المنتخبين بجماعة بئر أنزران  عبر “جريدة الساحل بريس الإلكترونية”، والي جهة الداخلة وادي الذهب التدخل بخصوص الوضعية المزرية للتشجير في جماعة بئر أنزران ، حيث قال المنتخبون في رسالتهم التي تتوفر جريدة الساحل بريس على نسخة منها أنهم راسلو المدير الإقليمي للمياه والغابات ومحاربة التصحر ، بعدها قاموا بزيارة تفقدية للجماعة المذكورة ليكتشفوا أن هذه الأحزمة الخضراء لا وجود لها ، فقط مجموعة من الحفر ولا تشجير فيها وبقايا بعض الأسلاك الحديدية المعدة للتسييج وهو ما يعتبر هدرا للمال العام حسب ما جاء في رسالتهم ، وأردفوا أن جماعة بئر أنزران في حاجة لمثل هذه المشاريع لوقف زحف الرمال على المنازل ومحاربة التصحر .

sahel

  وفي ختام الرسالة طالب المنتخبين بجماعة بئر أنزان الموقعين في الرسالة من والي جهة الداخلة وادي الذهب ، فتح تحقيق في هذه النازلة بإعتبارها هدرا للمال العام وهو ما يستدعي من المدير الإقليمي للمياه والغابات ومحاربة التصحر الوقوف على الإختلالات التي تم رصدها بجماعة بئرأنزران .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة