نجلة ملك البحرين بالداخلة للمشاركة في فعاليات الملتقى الدولي الأول حول مبادرة الحكم الذاتي

هيئة التحرير30 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2022 - 4:48 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
نجلة ملك البحرين بالداخلة للمشاركة في فعاليات الملتقى الدولي الأول حول مبادرة الحكم الذاتي

حلت الشيخة نورة ليلة الجمعة الماضي بالداخلة للمشاركة في فعاليات الملتقى الدولي الأول حول مبادرة الحكم الذاتي المنظم من طرف الجمعية الصحراوية للتضامن والتوعية بمشروع الحكم الذاتي والتنمية المستدامة بفرنسا، بشراكة مع المجتمع المدني بجهة الداخلة وادي الذهب ، أبدت إعجابها بحفاوة وكرم ساكنة الداخلة منوهة في الآن نفسه بالاستقبال الحار الذي خصص لها بمطار الداخلة وذلك خلال كلمتها على هامش المائدة المستديرة التي نظمت اليوم السبت بمعهد التجارة والتسبير بالمدينة تحت عنوان “مبادرة الحكم الذاتي تعزز الواقعية والتوافق لحل دائم لقضية الصحراء المغربية ” .

sahel

وأشادت نجلة ملك البحرين بساكنة مدينة الداخلة وبمنظمي الملتقى الدولي الأول حول الحكم الذاتي في شخص السيدة زهرة حيدار لافتة إلى أنها أعجبت بعادات وتقاليد المجتمع الصحراوي وطريقة تعامله مع الضيوف.

وشددت الشيخة نورة على ضرورة تعزيز الشراكة بين القطاعات الحكومية والقطاع الخاص من خلال لقاءات تستضيف مسؤولين حكوميين ورجال أعمال لاسيما وأن الملتقى الدولي المنظم بالداخلة أبان عن شغف وحرص بالغ لدى سيدات الأعمال المغربيات على تبادل الآراء والأفكار المتعلقة بالاستثمار واستغلال الامكانيات التي تزخر بها مدينة الداخلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة