نقابة UNTM تدخل على خط ما وقع بإعدادية النصر بالداخلة ؟؟

هيئة التحرير5 يناير 2022آخر تحديث : الأربعاء 5 يناير 2022 - 6:45 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
نقابة UNTM تدخل على خط ما وقع بإعدادية النصر بالداخلة ؟؟

أصدرت الجامعة الوطنية لموظفي التعليم بوادي الذهب المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بيانا تضامنيا مع الإطار الإداري والذي تعرض للسب والشم والاهانة من طرف والدة تلميذ بنفس المؤسسة زوال يوم الأربعاء 5 يناير 2022.

وجاء في البيان الذي توصل الموقع بنسخة منه أن” والدة تلميذ قامت بسب وشتم وإهانة إطار إداري بالمؤسسة، أمام مرأى ومسمع التلاميذ والتلميذات والأطر التربوية والإدارية  بالمؤسسة، مما نتج عنه فوضى كبيرة بالمؤسسة ” وبعد استنكارها ما وقع عبرت النقابة عن تضامنها اللامشروط مع الإطار الإداري الذي تعرض لهذا الاعتداء الشنيع و كذا إدانتها بشكل مطلق الاعتداءات غير المبررة التي يتعرض لها نساء ورجال التربية والتكوين بالمؤسسات التعليمية.

sahel

كما دعت النقابة المديرية الإقليمية بوادي الذهب إلى مؤازرة ضحايا العنف بالمؤسسات ومتابعة قضائيا كل من سولت له نفسه الاعتداء على حرمة المؤسسات التعليمية أو المس من كرامة رجال ونساء التربية والتكوين. 

وجدير بالذكر أن والدة تليمذ بالمؤسسة وفي زيارتها لإعدادية النصر بالداخلة على إثر تصرف غير مقبول لابنها داخل أحد الأقسام، وعكس ما توقعه الجميع في مثل هذه الأمور وعوض أن تعتذر عما قام به الابن تحدث الجميع وانهالت على الإطار الإداري بالسب والشتم وكذا تمزيق ورقة تقرير لهذه الحادثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة