وزير الإستثمار يبدأ حملة الترويج للمغرب كوجهة استثمارية لدى الفاعلين والمستثمرين الهنديين

هيئة التحرير6 مارس 2023آخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2023 - 9:23 صباحًا
هيئة التحرير
مختارات
وزير الإستثمار يبدأ حملة الترويج للمغرب كوجهة استثمارية لدى الفاعلين والمستثمرين الهنديين

سيبدأ الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي، اليوم الاثنين بنيودلهي، حملة تروم الترويج للمغرب كوجهة استثمارية لدى الفاعلين والمستثمرين الهنديين.

ويتضمن جدول أعمال هذه الجولة التي تنظمتها الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، وسفارة المملكة المغربية بالهند، سلسلة لقاءات مع الوزراء والمستثمرين وممثلي الشركات الكبرى بالهند، وذلك بهدف تقديم عرض المملكة وتسريع الاستثمارات على مستوى التراب الوطني.

sahel

وتروم هذه الجولة التي يرتقب أن تشمل أيضا مدينتي بومباي وأحمد أباد، تسليط الضوء على المؤهلات والإمكانيات التي تتوفر عليها المملكة، ودعم عرض صناعة خالية من الكربون تستجيب لاحتياجات الطلب العالمي.

وستتميز هذه الحملة الترويجية بعقد لقاءات مباشرة مع كبار مسيري الشركات، والمستثمرين المقيمين في الهند، لتشجيعهم على الاستفادة من الفرص الاستثمارية التي تتيحها المملكة.

وستشارك في هذه الحملة الترويجية شركات من قطاعات الطيران، والسيارات، والصناعات الغذائية، والنسيج، والطاقة، وقطاع الصيدلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة