فريق شرطة الداخلة يتوج بكأس البطولة الوطنية للشرطة لكرة القدم المصغرة داخل القاعة المغطاة

هيئة التحرير25 سبتمبر 2024آخر تحديث : الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 8:36 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
فريق شرطة الداخلة يتوج بكأس البطولة الوطنية للشرطة لكرة القدم المصغرة داخل القاعة المغطاة

أحرز فريق شرطة الداخلة لقب كأس النسخة الثالثة من البطولة الوطنية للشرطة لكرة القدم المصغرة داخل القاعة المغطاة ، بعد فوزه بركلات الترجيح على فريق شرطة بني ملال ، خلال المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم الأربعاء بالقاعة المغطاة المنتزه بالداخلة ، وتمكن فريق شرطة الداخلة من التتويج باللقب بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 3 أهداف في كل شبكة، ليت اللجوء إلى ركلات الترجيح .

ولم يتوفق فريق شرطة بني ملال ، الذي حاز على لقب البطولة برسم الموسم الماضي 2023/2024 ، في الظفر بكأس البطولة الوطنية للشرطة لكرة القدم المصغرة المنظم بالداخلة .

sahel

يشار إلى أن مدينة الداخلة أضحت قبلة رياضية بامتياز، بعدما نجحت باقتدار في احتضان تظاهرات رياضية ، وباتت تستقطب المتتبعين والفاعلين الرياضيين في مختلف الرياضات الجماعية والفردية ، لاسيما البطولة الوطنية للشرطة لكرة القدم التي نظمت بالداخلة أحسن تنظيم .

واخيرا ، فلا يسع جريدة الساحل بريس إلا ان تتقدم بأحر التهاني للفريق الامني الذي مثل جهة الداخلة أحسن تمثيل بهذه البطولة الوطنية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة