البرنامج الاستعجالي لتهيئة مدينة الداخلة ..الحل النهائي لمشاكل البنيات التحتية وضرورة تسريع التنزيل

هيئة التحرير28 أكتوبر 2022آخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 2:47 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
البرنامج الاستعجالي لتهيئة مدينة الداخلة ..الحل النهائي لمشاكل البنيات التحتية وضرورة تسريع التنزيل

منذ اعلان مجلس جماعة الداخلة عن تخصيص برنامج استعجالي لإعادة تهيئة البنيات التحتية و التجهيزات بالمدينة استبشر المواطنون خيرا خاصة و ان البرنامج تم وضعه بناءا على تشخيص كامل و دقيق من طرف المجلس الجماعي للداخلة لكافة مشاكل المدينة، الا ان وتيرة تفاعل الادارة المركزية و الوزارات التي تعد شريكا في تنزيل البرنامج لا تزال ضعيفة،الامر الذي اصبح يؤرق بال الساكنة.

مطلب توجهه ساكنة مدينة الداخلة الى كافة شركاء المجلس الجماعي للداخلة بضرورة تسريع وتيرة تنزيل البرنامج الذي سيمكن الجماعة من حل مشاكل تعاقبت عليها مجالس دون حل و لم تشملها الصيانة او التهيئة منذ سنوات طويلة.

sahel

و في ذات الصدد ضمت فعاليات مدنية بالداخلة صوتها الى صوت الساكنة في المطالبة بالدفع بالبرنامج الاستعجالي لتهيئة مدينة الداخلة الى الامام و الذي سيكون حلا نهائيا لمشاكل الصرف الصحي و شبكة الماء الصالح للشرب و الانارة العمومية و نظافة المدينة.

و اضافت ذات الفعاليات ان اختيار المجلس الجماعي للداخلة وضع برنامج استعجالي خاص بتهيئة المدينة هو اختيار نابع من دراية حقيقية للمجلس بالمشاكل التي تؤرق بال الساكنة لسنوات طويلة و اصبحت حجرة عثر امام نجاح اي ورش تنموي بالداخلة.

يذكر ان المجلس الجماعي للداخلة يراهن بشكل كبير على تنزيل البرنامج الاستعجالي لتهيئة شوارع و ازقة و ساحات المدينة و يروم من خلاله وضع حل نهائي للشبكات التحت ارضية كالصرف الصحي و الماء الشروب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة