بذخ صاحب مشروع عقار الشرق يجر عليه إنتقادات نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ؟

هيئة التحرير28 أغسطس 2022آخر تحديث : الأحد 28 أغسطس 2022 - 10:06 صباحًا
هيئة التحرير
مختارات
بذخ صاحب مشروع عقار الشرق يجر عليه إنتقادات نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ؟

أثارت ضجة فيسبوكية وتعليقات ساخرة هدية “هشام الصغير ” رئيس مجلس عمالة وجدة السابق وصاحب مشروع عقار الشرق بجهة الداخلة وادي الذهب ، ( هدية هشام ) هاته تمثلت في سيارة رائعة موديل 2023 ، وكلفتها 120 مليون سنتيم ، قدمها إلى إبن شريكه الملياردير عبد القادر الشايب ، رئيس جماعة أهل أنكاد ، ما أثار ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

السيارة كانت محمولة على ظهر شاحنة ،وسط إبتهاج كبير ، تحت نغمات فرق الركادة التي إصطحبها “هشام الصغير “معه ، تحمل إسم العريس إبن الشايب ، والذي دخل رفقة أصدقائه والحضور وآل الشايب ، معها في رقص مثير وغريب ، جعل النشطاء الفيسبوكيين يستغربون أشد إستغراب من مسؤول إداري كان يشغل منصبا هاما ورجل أعمال صاحب مشروع عملاق بجهة الداخلة وادي الذهب ، والذي كان يفترض به أن يكون مساهما في الأعمال الإجتماعية الذي تفتقدها جهة الداخلة على وجه الخصوص اتجاه شركة عقارية إستحوذت على أراضي شاسعة بالجهة ، أو أن تكون له على الأقل لمسات إجتماعية للأسر المعوزة أو تدخلات بحكم معارفه لفك عزلة المعطلين الباحثين عن عمل ، لا أن يكون عكس ذلك ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة