تفاصيل لقاء النواب البرلمانيين عن جهة الداخلة وادي الذهب بالوزير شكيب بنموسى

هيئة التحرير1 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2022 - 1:26 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
تفاصيل لقاء النواب البرلمانيين عن جهة الداخلة وادي الذهب بالوزير شكيب بنموسى

أجرى النائب البرلماني ” أمبارك حمية ” عن إقليم وادي الذهب والنائبة البرلمانية الشابة ” ليلى أهل سيدي مولود ” عن ذات الإقليم إضافة إلى النائب البرلماني ” محمد لمين حرمة الله ” النائب البرلماني عن إقليم أوسرد والمنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار ، لقاءا مع الوزير شكيب بنموسى حول موضوع “ملاعب القرب و المسابح الرياضية و التعليم عموما”.

sahel

وتضمن اللقاء تدارس ومناقشة المحاور الجزئية ، المتعلقة بملاعب القرب و المسابح إضافة إلى التعليم بشكل عام ، وبهذه المناسبة، ناقش البرلمانيين ، التطور الذي تعرفه البنى التحتية بجهة الداخلة وادي الذهب ، وجهود الجهة في إطار انفتاحها اتجاه العمق الإفريقي، في دعم كل المبادرات الهادفة والتي تدخل في إطار المجالات الثلاث التي تم مناقشتها مع الوزير وذلك من خلال أوجه التعاون المختلفة.

كما استعرض النواب دورهم في مساعدة الحكومة في مجال الدفع بعجلة التنمية المنشودة ، إلى جانب الآليات التي يمكن اعتمادها في هذا المجال ، وكذا سبل تعزيز التعاون وإضفاء دينامية جديدة على مستوى العلاقات التي تجمع نواب جهة الداخلة بالمؤسسة التنفيذية ( الحكومة ) في إطار منسجم ومنفتح ، يدفع بعجلة التنمية إلى الأمام خصوصا في المجالات المرتبطة بالرياضة ( ملاعب القرب والمسابح ) وجودة التعليم الذي يعتبر قاطرة أساسية تنتج الكفاءات القادرة على حمل المشعل وتحقيق الأهداف التنموية المسطرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة