على نغمة التيكي تاكا البرشلونية .. إسبانيا تفوز بسباعية نظيفة أمام منتخب كوستاريكا

هيئة التحرير23 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 7:13 مساءً
هيئة التحرير
مختارات
على نغمة التيكي تاكا البرشلونية .. إسبانيا تفوز بسباعية نظيفة أمام منتخب كوستاريكا

فاز منتخب إسبانيا في أولى مبارياته في كأس العالم فيفا قطر 2022 على منتخب كوستاريكا بسباعية نظيفة وسط أداء رائع من جميع اللاعبين.

وسجل داني أولمو الهدف الأول في الدقيقة 11 بعد مهارة رائعة أمام دفاعات كوستاريكا، ثم أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 21 بعد تسديدة دقيقة من داخل منطقة الجزاء.

وحصل داني أولمو على ركلة جزاء في الدقيقة 30 وسجلها فيران توريس بشكل جيد على يمين كيلور نافاس لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسبان بثلاثية نظيفة.

sahel

وسجل فيران توريس الهدف الرابع بعد مجهود فردي رائع وسط دفاعات منتخب كوستاريكا، وفي الدقيقة 75 تمكن بابلو مارتن باييز تسجيل الهدف السابع وسط إنهيار تام من دفاعات منتخب كوستاريكا.

وجاءت الدقيقة 90 وبداية الوقت المحتسب بدلا من الضائع وسجل منتخب إسبانيا هدفين كان الأول عن طريق كارلوس سولر والأخير عن طريق ألفارو موراتا.

بهذه النتيجة يتصدر منتخب إسبانيا المجموعةا لخامسة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن اليابان بعد فوزها المفاجئ على ألمانيا بهدفين مقابل هدف واحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة