غريب .. مستشارة جماعية بكلميم تفر خارج أرض الوطن لأسباب غير معلومة ؟؟

هيئة التحرير9 أغسطس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 9:59 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الصحراء
غريب .. مستشارة جماعية بكلميم تفر خارج أرض الوطن لأسباب غير معلومة ؟؟

غريب .. مستشارة جماعية بكلميم تفر خارج أرض الوطن لأسباب غير معلومة ؟؟

تداولت مصادر مهتمة بالشأن المحلي لجهة كلميم وادنون ، ان مستشارة جماعية ، بالجماعة الحضرية لكلميم قد فرت خارج أرض الوطن لأسباب غير معلومة حتى اللحظة.

ونقلت ذات المصادر، ان الامر يتعلق بمستشارة جماعية عن تحالف فيدرالية اليسار،وهي المستشارة التي غابت عن الأنظار لفترة طويلة وضع اختفاؤها العديد من علامات الإستفهام.

وإلى حدود الساعة تقول نفس المصادر، ان مستشارة مجلس بلدية كلميم والمثيرة للجدل، لازالت غائبة عن فريقها الذي يشكل تحالف المعارضة ببلدية باب الصحراء.

هذا، ولم يظهر للمعنية بالأمر اي أثر، بينما رجح اخرون فرضية مغادرتها التراب الوطني، في رحلة لم تتضح معالمها بعد؛ حيث إختارت إحدى مدن البرازيل للسكن أوالإستقرار بدل العمل السياسي بكلميم.

في السياق ذاته، قال احد نشطاء كلميم،” ان جميع التكهنات تبقى محتملة إذ لم تكن واردة،ولكل شخص الحق في مغادرة البلاد والعودة وقت ماشاء وساكنة كلميم ستننظر الدورة القادمة لبلدية كلميم للتأكد من صحة الخبر المتداول بشان مرشحة فيدرالية اليسار”.

ويعيش المشهد السياسي منذ فترة طويلة بجهة كلميم وادنون على وقع صفيح ساخن بسبب تباين الرؤى بين اغلب الفرقاء السياسيين و تضارب وجهات النظر بين العديد من المجالس الترابية بها وبين بعض المستشارين الجماعين وبين معظم البرلمانيين الممثلين للساكنة المحلية بجهة بوابة الصحراء كلميم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة