كأس العالم .. منتخب الساموراي يودع كأس العالم على حساب المنتخب الكرواتي بركلات الترجيح

هيئة التحرير5 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 6:45 مساءً
هيئة التحرير
مختارات
كأس العالم .. منتخب الساموراي يودع كأس العالم على حساب المنتخب الكرواتي بركلات الترجيح

انتهت المباراة التي جمعت المنتخبين الياباني، أمام نظيره الكرواتي، وذلك بالتعادل الإيجابي .

تقدم منتخب الساموراي بهدف في الشوط الأول من المباراة ، على ملعب الجنوب، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، حيث سجل ديازين ماييدا الهدف الأول للمنتخب الياباني، في الدقيقة 43 من زمن المباراة، ليمنح بلاده التقدم في شوط اللقاء الأول على حساب كرواتيا.

sahel

وفي الشوط الثاني من المباراة سجل منتخب كرواتيا، الهدف الأول في مرمى منتخب اليابان، عن طريق بيريزينش، بالدقيقة 55 من زمن المباراة .

وانتهت أشواط المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين حيث تبادل المنتخبان السيطرة على مجريات الأشواط الإضافية في منطقة وسط الملعب، لكن فشل المنتخبين في التسجيل ، ليحتكم حكم المباراة إلى ركلات الترجيح والتي توفق فيه منتخب كرواتيا بفضل حارسه العملاق ، وبهذا الفوز ضمن مكانه ضمن المنتخبات المتأهلة للربع النهائي من كأس العالم المنظم بقطر .

يذكر أن المنتخب الكرواتي، تأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم، عقب احتلاله وصافة مجموعته، خلف المنتخب المغربي، بينما تواجد اليابان بالدور الثاني، عقب تفوقه على منتخبات ألمانيا وكوستاريكا، وتأهله رفقة المنتخب الإسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة