أمن طانطان .. يوقف 3 أشخاص متهمين بتكوين عصابة متخصصة في السرقة باستعمال السلاح الأبيض

هيئة التحرير17 مايو 2023آخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2023 - 11:02 مساءً
هيئة التحرير
حوادث
أمن طانطان .. يوقف 3 أشخاص متهمين بتكوين عصابة متخصصة في السرقة باستعمال السلاح الأبيض

أوقفت عناصر الدائرة الثالثة للشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان، يوم أمس الثلاثاء 16 ماي الجاري، في ظرف وجيز، ثلاثة أشخاص يبلغون من العمر ما بين 18و23سنة، أحدهم مبحوث عنه، وذلك لاشتباه تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في اقتراف السرقات الموصوفة باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت المصالح الأمنية بمدينة طانطان قد سجلت ثلاث شكايات تتعلق بالسرقة تعرض لها ضحايا ليلة 15و16ماي الجاري بكل من حي النهضة والحي الجديد، حيث تم استهداف دراجة نارية وهاتفين نقالين باستعمال السلاح الأبيض.

sahel

بناء عليه قامت عناصر الدائرة الثالثة للشرطة بتكثيف أبحاثها وتحرياتها مكنتها في وقت وجيز من تحديد هوية المشتبه فيهم وإيقافهم تباعا، كما أمكن حجز هاتفين نقالين يشتبه الحصول عليهما من هذا الفعل الإجرامي، علاوة على سكين من الحجم الكبير عبارة عن سيف.

تم إخضاع هوية الموقوفين للتنقيط بقاعدة بيانات المديرية العامة للأمن الوطني، فتبين أن أحدهم مبحوث عنه بموجب مذكرتي بحث من أجل الضرب والجرح والسرقة الموصوفة.

يضيف المصدر الأمني أنه تم وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وكذا الوصول إلى ضحايا آخرين محتملين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة