إطلاق أربع خدمات رقمية جديد لوزارة العدل

هيئة التحرير13 سبتمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 - 8:57 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
إطلاق أربع خدمات رقمية جديد لوزارة العدل

بحضور السيد رئيس الحكومة ووزير العدل ، أعطت السيدة الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة اليوم بمدينة سلا الجديدة ، الانطلاقة الرسمية لأربع خدمات رقمية جديدة لوزارة العدل .

sahel

ويتعلق الأمر بخدمة السجل العدلي الالكتروني و التي أصبحت تتيح إيداع الطلب وسحب وثيقة السجل العدلي عن بعد وعبر ثلاث قنوات، و خدمة الأداء الإلكتروني لمخالفات الرادار التابث و التي أدخلت عليها خاصية البحث بواسطة بطاقة التعريف الوطنية ، وهي وسيلة ستسهل عملية البحث عن المخالفات المسجلة باسم الشخص ، و تم خلق خدمة المرجع الوطني للمهن القانونية والقضائية، وهي خدمة غير مسبوقة تتيح إمكانية البحث عن المحامين ، الموثقين ، العدول، المفوضين القضائين، التراجمة المحلفين، والخبراء المقبولين لدى المحاكم، وهي خدمة موجهة لكافة المواطنين والمهنيين ، والخدمة الأخيرة المقدمة هي مركز النداء لوزارة العدل ، وهي خدمة جديدة تواصلية موجهة للمواطنين ، من أجل إرشادهم وتوجيههم لمختلف الخدمات المقدمة من طرف وزارة العدل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة