الاستمرار في إصدار جريدة اخبار اليوم هذا ما اكده صحافيو وتقنيو الجريدة

هيئة التحرير15 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 15 مارس 2021 - 3:52 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
الاستمرار في إصدار جريدة اخبار اليوم هذا ما اكده صحافيو وتقنيو الجريدة

أعلن صحافيو وتقنيو جريدة “اخبار اليوم” في بيان لهم أنهم سيستمرون في إصدار الجريدة، معتبرين أن بيان “اول أمس والمنسوب لملاك المؤسسة “باطل” و”غير صحيح”، كونه صدر بصفة غير قانونية عن شخص لا تربطه اي صلة بالمؤسسة الناشرة لصحيفة أخبار اليوم، وان مديرة المؤسسة والمالكة لأغلب الاسهم السيدة اسماء بوعشرين لم يصدر عنها الى حدود الساعة اي توضيح او اخبار او إخطار للصحافين والعاملين في ميديا21 وبصفة قانونية عبر المحامي الخاص بالشركة المذكورة”.

sahel

وعبر “صحافيو وتقنيو المؤسسة واجراؤها عن عظيم أسفهم على ما يحدث والذي يضرب في عمق القوانين الجاري بها العمل والمؤطرة لهذه المهنة”، وجددوا تأكيدهم “على تبرأ الصحافيين والتقنيين والاداريين والعاملين في ميديا 21 من البيان “المغلوط” والذي نشر ايضا على صفحة فايسبوكية منسوبة لمؤسس الجريدة توفيق بوعشرين  الذي لا تربطه اي صلة قانونية بالمؤسسة فضلا عن محاميه الشخصي”.

وأكدوا أنهم يشتغلون “بشكل عادي وان “اخبار اليوم” ستصدر وسيستمر الوصال مع قرائها الكرام بالموازاة مع خوض المكتب النقابي معركته المشروعة وسلكه كل المساطر القانونية التي تضمن للعاملين حقوقهم وأجورهم وتعويضاتهم عن مجمل سنوات العمل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة