الداخلة .. بحضور الخبير الدولي Ron Morrain انطلقت أشغال المؤتمر الدولي لأساتذة اللغة الإنجليزية

هيئة التحرير12 مايو 2023آخر تحديث : الجمعة 12 مايو 2023 - 10:41 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة .. بحضور الخبير الدولي Ron Morrain انطلقت أشغال المؤتمر الدولي لأساتذة اللغة الإنجليزية

انطلقت أشغال المؤتمر الدولي لأساتذة اللغة الإنجليزية ، أمس الخميس ، المنظم بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الداخلة – وادي الذهب ، حيث يهدف المؤتمر المنظم على مدى ثلاثة أيام ، إلى تعزيز قدرات وكفاءات الأطر التربوية في المجال اللغوي بالنسبة لأساتذة اللغة الإنجليزية .

FB IMG 1683880692854 - جريدة الساحل بريس

ويتوخى هذا اللقاء، المنظم بتعاون وشراكة مع جمعية أساتذة اللغة الإنجليزية بالداخلة ومجموعة من الشركاء والفاعلين التربويين ، تزويد الأساتذة بكل الوسائل العملية للمساعدة في مجال تدريس اللغة الإنجليزية بهدف تطوير أدائهم المهني ، مما سينعكس إيجابا على مستوى التحصيل لدى التلاميذ.

sahel

يشار إلى أن تنظيم المؤتمر الدولي ، جاء تنفيذا لمقتضيات القانون إطار لإصلاح منظومة التربية والتكوين وخاصة المشروع المتعلق بتجديد مهن التربية والتكوين والارتقاء بتدبير المسارات المهنية، وتنزيلا لمقتضيات خارطة الطريق ، وخاصة الالتزام السادس .

FB IMG 1683880702320 - جريدة الساحل بريس

فيما عرف المؤتمر الدولي لأساتذة اللغة الإنجليزية الذي يدوم لثلاثة أيام ، حضور كل من السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين ومدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين و المدير الإقليمي لوادي الذهب والسيدة رئيسة اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان والخبير التربوي الدولي السيد Ron Morrain وعدد من الفاعلين التربويين.

FB IMG 1683880711363 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة