العيون .. مالك مقهى ” كابانا” يستعد لتقديم وجبات الإفطار مجانا خلال شهر رمضان المبارك

هيئة التحرير23 مارس 2023آخر تحديث : الخميس 23 مارس 2023 - 10:27 صباحًا
هيئة التحرير
مختارات
العيون .. مالك مقهى ” كابانا” يستعد لتقديم وجبات الإفطار مجانا خلال شهر رمضان المبارك

في بادرة طيبة أعلن صاحب مقهى فاخر يتواجد بمدينة العيون ، نيته في تقديم وجبات إفطار مجانية للصائمين طيلة شهر رمضان المبارك.

ورغم الركود التجاري وقلة الزبائن التي يعاني منها قطاع المطاعم والمقاهي بسبب إنعكاسات ارتفاع الأسعار في المواد الأساسية والمحروقات على دخلهم ، نجد أن ثمة أشخاص يتميزون بروح التكافل والتضامن ولو في عز الأزمة الخانقة وقلة الموارد المالية التي من شأنها أن تغطي جزءا ولو يسيرا من هذه العملية الخيرية.

sahel

مقهى ” كابانا ” المتواجد في أحد الشوارع الرئيسية لمدينة ” العيون ” سيتكفل بإفطار صائمين يوميا وبصفة منتظمة، إذ سيستفيذ من هذه البادرة عدد كبير من المسلمين .

FB IMG 1679558995548 - جريدة الساحل بريس

جريدة “الساحل بريس” الإلكترونية توصلت بمراسلة تصف الإجراءات و الإستعدادات القبلية بالمنظمة والمحكمة ، لمرور هذه الحملة في أجواء إيمانية ، بل وتدفع إلى تربية النفوس البشرية على السخاء والعطاء ومساعدة المحتاجين والفقراء ، حيث أكدت ذات المصادر أن صاحب المشروع الذي افتتح في وجه العموم منذ مدة ، أن هدفه من تقديم الوجبات مجانا تدخل أصلا في صميم تعاليم الدين الإسلامي الذي جعل من الشهر الفضيل مناسبة للتكافل والإحساس بالآخرين وما يعانونه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة