الفيدرالية المغربية لناشري الصحف تتبرع لضحايا زلزال الحوز بمبلغ قدره: 600.000 درهم

هيئة التحرير13 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2023 - 3:10 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
الفيدرالية المغربية لناشري الصحف تتبرع لضحايا زلزال الحوز بمبلغ قدره: 600.000 درهم

تعلن الفيدرالية المغربية لناشري الصحف قرار مكتبها التنفيذي التبرع لضحايا زلزال الحوز بمبلغ قدره: 600.000 درهم، وذلك في إطارالحساب الخاص الذي أمر بإحداثه جلالة الملك حفظه الله.

كما تعلن الفيدرالية أن أعضاءها وكل مقاولات الصحافة المكتوبة والإلكترونية، الوطنية والجهوية، المنضوية تحت لوائها، ينخرطون بقوة فيمختلف حملات التبرع، ويقدمون مساهمات مالية ذاتية بحسب المستطاع، كما يساهمون في تيسير وتحفيز كامل الجسم الصحفي الوطنيفي القيام بالمبادرات ذاتها وفق الإمكانيات المتاحة.

sahel

وتجدد الفيدرالية المــــــغربية لناشري الصحف النداء لكل مكوناتها المهنية على الصعيد الوطني بتكثيف المساهمة والانخراط في إنجاحمختلف المبادرات الإغاثية وبرامج دعم ومساندة سكان المناطق المنكوبة، وذلك تجسيدا لقيم التلاحم الوطني والتضامن الشعبي، والمساهمةالفعالة في تحسيس شعبنا وتعبئته لإنجاح برامج الإغاثة والمساعدة والمواكبة.

ومرة أخرى، تؤكد الفيدرالية المــــــغربية لناشري الصحف أنها رهن إشارة كل مبادرة مهنية وطنية وحدوية لإنجاح تصدي بلادنا لتداعياتهذه الكارثة الوطنية، ومساعدة سكان مناطق زلزال الحوز للتخفيف عليهم من حدة المأساة، كما تحث كل الزميلات والزملاء، الصحفياتوالصحفيين، على الحرص على الجودة المهنية في تغطية وقائع الكارثة الوطنية، والتقيد بأخلاقيات المهنة ومحاربة الأخبار الزائفة والدفاع عنصورة المملكة وسيادتها الوطنية في هذه الظروف الصعبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة