الكاف يعاقب وليد الركراكي بالإيقاف لـ4 مباريات

هيئة التحرير24 يناير 2024آخر تحديث : الأربعاء 24 يناير 2024 - 7:00 مساءً
هيئة التحرير
مختارات
الكاف يعاقب وليد الركراكي بالإيقاف لـ4 مباريات

أفادت مصادر صحفية أن لجنة التأديب التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد قررت توقيف الناخب الوطني، وليد الركراكي لـ4 مباريات، منها مباراتين نافذتين ومباراتين موقوفتي التنفيذ، مع فرض غرامة مالية على الاتحادين الكونغولي والمغربي، على خلفية الأحداث التي وقعت بعد نهاية مباراة “الأسود” و”الفهود”، الأحد الماضي، عن الجولة الثانية من مجموعات كأس أمم إفريقيا.

وحسب نفس المصادر، فإن العقوبة سيتم تنفيذها بداية من مباراة اليوم التي يواجه فيها المنتخب المغربي نظيره الزامبي، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ما يعني أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، لن يكون حاضرا في دكة احتياط “الأسود” في مباراة اليوم، وفي مواجهة ثمن النهائي.

sahel

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستتقدم بطلب استئناف لقرار لجنة التأديب خلال الساعات القليلة المقبلة، لتخفيف مدة التوقيف.

جدير بالذكر المنتخب المغربي ضمن تأهله رسميا إلى ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، بغض النظر عن نتائج مباريات اليوم، علما أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، كان قد أكد على ضرورة تحقيق نتيجة الفوز لضمان صدارة المجموعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة