اللاعب المغربي “حكيمي ” يتجاهل تهمة الإغتصاب ويفضل عدم التعليق

هيئة التحرير28 فبراير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2023 - 1:39 مساءً
هيئة التحرير
مختارات
اللاعب المغربي “حكيمي ” يتجاهل تهمة الإغتصاب ويفضل عدم التعليق

رد الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بطريقته الخاصة على متهميه باغتصاب شابة فرنسية، عبر ظهوره أمس الاثنين في حفل جوائز “the best” الذي حضره رفقة شقيقه، في الوقت الذي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر اتهامه بالاغتصاب.

وبينما كان حكيمي يستعد لحضور حفل الفيفا السنوي، خرجت الصحيفة الفرنسية “لوباريزيان” بخبر تكشف فيه اتهام هذا الأخير باغتصاب شابة فرنسية، إلا أن اللاعب المغربي تجاهل الأمر وفضل عدم التعليق أو الرد على كل ما يروج عنه بخصوص هذا الموضوع.

sahel

وبدورها لم تعلق صديقة حكيمي الممثلة التونسية هبة عبوك، عن الموضوع، ما أثار العديد من التساؤلات حول ما إذا كان الثنائي قد انفصلا، خاصة وأنهما لم يظهرا معا منذ مونديال قطر.

قضية أشرف حكيمي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأنها جاءت بعد أيام قليلة عن إدانة الفنان سعد لمجرد بست سنوات سجنا على خليفة التهمة ذاتها، وهو ما جعل فئة عريضة من النشطاء يطالبون المشاهير المغاربة بتوخي الحذر في تصرفاتهم وخلال سهراتهم، تفاديا لأي نشكل من شأنه أن يؤثر سلبا على مسيرتهم وصورتهم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة