المنتخب الإسباني يوجه ضربة أخرى إلى نظيره المغربي بخطف الموهبة المغربية ” ابراهيم دياز”

هيئة التحرير3 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2023 - 7:11 مساءً
هيئة التحرير
مختارات
المنتخب الإسباني يوجه ضربة أخرى إلى نظيره المغربي بخطف الموهبة المغربية ” ابراهيم دياز”

قرر المنتخب الإسباني توجيه ضربة أخرى إلى نظيره المغربي، عبر ضم إبراهيم دياز المتألق مع ريال مدريد إلى قائمة “لا روخا” في الفترة المقبلة.

ويسعى المنتخب المغربي إلى ضم اللاعب البالغ من العمر “24 عاما” إلى صفوفه، في ظل عدم اهتمام المنتخب الإسباني سابقا باللاعب الذي ارتدى قميصه في المراحل السنية ولعب مباراة مع المنتخب الأول في 2021، إلا أن تألق اللاعب ذي الأصول المغربية مع ريال مدريد جعل المنتخب الإسباني يفكر في الاستفادة من خدماته وقطع الطريق أمام المغرب مثلما فعل مع لامين جمال، موهبة برشلونة، الذي قرر تمثيل إسبانيا على المغرب مؤخرا.

sahel

ويمكن لدياز تبديل ولائه إلى المغرب حال رغب في ذلك، إلا أن لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، كشف أنه يرغب في ضم اللاعب في الاستحقاقات المقبلة، وأضاف بحسب ما نشرته “آس”: الشيء المهم هو قناعة اللاعبين، إبراهيم يريد اللعب لإسبانيا، إنه إسباني، وأنا معجب بأدائه مع ريال مدريد.

وذكرت التقارير الصحافية أن استمرار دياز في التألق مع ريال مدريد يجعل أمامه فرصة مثالية ليكون ضمن قائمة إسبانيا في بطولة أوروبا 2024 التي من المقرر أن تقام الصيف المقبل في ألمانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة