الوالي لمين بنعمر .. يدعو الأطراف إلى الإنخراط في إنجاح برنامج القطب الحضري المزمع إنجازه بجماعة العركوب

هيئة التحرير8 نوفمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 8 نوفمبر 2021 - 6:48 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الوالي لمين بنعمر .. يدعو الأطراف إلى الإنخراط في إنجاح برنامج القطب الحضري المزمع إنجازه بجماعة العركوب

استهل الوالي لمين بنعمر كلمته بدعوة القطاع الخاص والعام تنزيل الشراكة بين القطاعين المذكورين لأجل القطب الحضري  الجديد موضوع الإتفاق ، بإعتباره إشعاع مستقبلي يساهم في إبراز المدينة مستقبلا  وذلك تماشيا مع المشاريع التنموية بجهة الداخلة وادي الذهب ، بحيث إن خلق عرض متنوع للسكن مثل هذا  لكل الفئات الإجتماعية يعتبر هدفا أسمى  .

sahel

 كما دعى الوالي بنعمر شركة العمران و مجموعة النفع الإقتصادي ، إلى خلق أقطاب حضرية جديدة تأخذ بعين الإعتبار الجانب البيئي و الحاجيات الملحة للأنشطة الإقتصادية والمناطق الترفيهية التي يجب توفرها بشكل يتماشى مع التصاميم المهيئة لذلك ، حيث سيتم التركيز على الدراسات التقنية و المعمارية بالإضافة إلى التسوية العقارية ثم وضع برنامج مندمج للقطب الحضري الجديد  ، هذا البرنامج الهدف منه هو الرفع من جادبية مدينة الداخلة والجهة ككل ضمن تصور جديد وشراكة بين القطاع العام والخاص .

وأخيرا دعى الوالي بنعمر جميع المتدخلين الإنخراط المسؤول ، دعما ومواكبة وكذا التعاطي مع الشركاء لكسب رهان المشروع الذي سيرفع من المستوى المعماري للمدينة والجهة ككل وسيكون نموذج يحتدى به في الجهات الأخرى. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة