انشاء مرأب تحت أرضي بمدينة العيون لتفادي الاختناق والضوضاء(صور)

هيئة التحرير3 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2022 - 3:50 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الصحراء
انشاء مرأب تحت أرضي بمدينة العيون لتفادي الاختناق والضوضاء(صور)

مراسلة /

في وقت تشهد فيه مدينة العيون ازدحاما كبيرا، وصعوبة كبيرة في ركن السيارات، خاصة بالأحياء التي تعرف حيوية وتواجد عدد كبير من المؤسسات الإدارية ، تتجه مدينة العيون إلى إحداث مرأب أرضي لتجاوز هذا الوضع ، حيث يجد المواطنون من أصحاب السيارات صعوبات كبيرة للحصول على مكان لركن عرباتهم ، خاصة في أوقات العمل، ما يضطر الكثيرين منهم ، إلى التوجه باكرا إلى مقرات عملهم قصد إيجاد أماكن لركن السيارات.

FB IMG 1670074262589 - جريدة الساحل بريس

sahel

مشروع المرأب هذا ‎، والذي سيشيد على مساحة 4000 متر مربع ، يهدف الى التخفيف من الازدحام والاكتظاظ الذي تعرفه العديد من الأحياء بالعيون ، وكذلك تحسين انسيابية حركة السير ، خاصة بالجزء الذي تتواجد به أغلب المؤسسات والإدارات العمومية بالعيون ، مع توفير ظروف سهلة لولوج المواطنين لها.

FB IMG 1670074279359 - جريدة الساحل بريس

و‎حسب مصادر صحفية فإن المرأب سيتم تزويده بكاميرات للمراقبة وإنارة رفيعة المستوى ، ومداخل شاسعة لتسهيل عملية الدخول والخروج، كما سيتم إنجاز ساحة فسيحة فوقه ، اختير لها إسم ساحة العلويين في إطار تجميل وتحسين المنظر العام وتوسيع البقعة الخضراء.
FB IMG 1670074274543 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة