بالداخلة .. أزمة الماء الخانقة تغضب الساكنة ؟

هيئة التحرير15 يناير 2022آخر تحديث : السبت 15 يناير 2022 - 2:43 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
بالداخلة .. أزمة الماء الخانقة تغضب الساكنة ؟

تعيش مدينة الداخلة منذ مدة ، على وقع عدد من المشاكل لعل أبرزها مشكل الماء والإنقطاعات المتواصلة التي طفت من جديد فوق السطح ووضعت الساكنة أمام أمر الواقع , فماهي إذن الأسباب التي دفعت المكتب الوطني للماء الصالح للشرب الى قطع الماء بشكل متواصل على أحياء بعينها  ؟ 

يعد الإنقطاع المتواصل للماء الصالح للشرب على مستوى عدد من أحياء الداخلة ، من بين المشاكل الرئيسية التي تتخبط فيها هذه الأخيرة وما خفي أعظم ، حيث وفي هذا السياق ذكر متحدث لموقع “ الساحل بريس ” الإخباري رفض الكشف عن هويته، أن عددا من أحياء مدينة الداخلة خصوصا الجانب الغربي شهد خلال هذه الفترة إنقطاعات متواصلة للماء الصالح للشرب دون أدنى سبب أو مبرر.

sahel

وأكد المتحدث نفسه أن إدارة المكتب الوطني للماء الصالح للشرب بالداخلة ، رغم خروجها قبل شهر ببلاغ توضيحي إلا أن الأسباب الحقيقية التي دفعتها الى إتخاذ مثل هكذا من القرارات أربك حسابات قطاعات تستلزم هذه المادة الحيوية للإشتغال.

وفي الأخير حاول موقع “ الساحل بريس” الإخباري التواصل مع الإدارة المسؤولة عن قطاع الماء الصالح للشرب بالداخلة، غير أنه تعذر الإتصال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة