برئاسة “الخطاط ينجا” وفد هام من منتخبي جهة الداخلة وادي الذهب يحل بأبيذجان لهذا الغرض ؟

هيئة التحرير21 أكتوبر 2022آخر تحديث : الجمعة 21 أكتوبر 2022 - 1:19 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
برئاسة “الخطاط ينجا” وفد هام من منتخبي جهة الداخلة وادي الذهب يحل بأبيذجان لهذا الغرض ؟

حل وفد هام من منتخبي جهة الداخلة وادي الذهب بجمهورية ساحل العاج للمشاركة في في لقاء “evenement africa executive meeting” بأبيذجان ، حيث ألقى رئيس الجهة الخطاط ينجا ، عرضا حول فرص الاستثمار بجهة الداخلة وادي الذهب، اضافة الى تقديم الوفد المرافق له عرضا حول المبادلات الاقتصادية بين المغرب وجمهورية ساحل العاج.

IMG 20221021 130442 - جريدة الساحل بريس

ويتواصل هذا الحدث الإستثماري الافريقي على مدى يومين ، و يرافق السيد الرئيس عدد من أعضاء المجلس الجهوي وهم كل من السيد يحفضو بن مبارك، والسيدة مصكولة باعمر، والسيد حمة اهل بابا، بحضور السيد عبد المالك الكتاني سفير جلالة الملك بالكوت ديفوار، والسيد رئيس الغرفة الأفريقية للتجارة والخدمات.

sahel

IMG 20221021 131639 - جريدة الساحل بريس

كما يضم الوفد الممثل لجهة الداخلة وادي الذهب، السيد جمال بوسيف، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، والسيد بوشعيب قري، المدير الجهوي للصناعة والتجارة، والسيدة مديرة التجهيز والماء، والسيد نبيل امزيان، المدير الجهوي للاستثمار، والسيد مفتاح المصطفى، مدير التجهيزات والتنمية الجهوية لمجلس جهة الداخلة وادي الذهب.

IMG 20221021 130456 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة