بناء “على رغبته وطلبه” .. بنموسى ينهي مهام بنزرهوني ويكلف أضرضور بمهام مدير الموارد البشرية

هيئة التحرير22 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 22 نوفمبر 2023 - 5:31 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
بناء “على رغبته وطلبه” .. بنموسى ينهي مهام بنزرهوني ويكلف أضرضور بمهام مدير الموارد البشرية

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولى والرياضة أنه قد تقرر إنهاء مهام محمد بنزرهوني مديرا للموارد البشرية وتكوين الأطر بالوزارة بناء “على رغبته وطلبه”.

وحسب بلاغ لذات الوزارة فقد تم تكليف محمد أضرضور مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة، بتدبير مديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر بالوزارة، إضافة لمهامه كمدير أكاديمية، وذلك بشكل مؤقت إلى حين تعيين مدير (ة) لهذه المديرية، وفق المساطر الجاري بها العمل.

sahel

وقد راكم محمد أضرضور، يضيف البلاغ، تجربة مهنية في تعليم الناشئة والارتقاء بالتعلمات داخل الفصول الدراسية كأستاذ للتعليم الثانوى غيور على المهنة النبيلة، ثم مفتش تربوى بذات السلك، فنائب للوزارة بعدة أقاليم، ومدير أكاديمية بعدة جهات.

وشكرت الوزارة نفسها محمد بنزرهونی على ما اعتبرته “عطاءه الوافر وعلى ما أسداه من خدمات جليلة لمنظومة التربية والتكوين بكل التزام وتفان وصدق ومسؤولية وطنية تنزيلا للتوجهات والاختيارات الاستراتيجية لمنظومتنا طوال مساره المهني”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة