حارس الأمن يكشف تفاصيل مثيرة أمام المحكمة بخصوص قضية الفنان المغربي “سعد لمجرد “

هيئة التحرير21 فبراير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2023 - 2:51 مساءً
هيئة التحرير
مختارات
حارس الأمن يكشف تفاصيل مثيرة أمام المحكمة بخصوص قضية الفنان المغربي “سعد لمجرد “

تستمر اليوم الثلاثاء 21 فبراير الجاري، لليوم الثاني على التوالي فصول محاكمة الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد أن انتهت مساء أمس الإثنين أولى جلساته.

واستمعت المحكمة بباريس في جلسة أمس لحارس أمن كان يتواجد بالفندق الذي كان مسرحا للواقعة، وفق ما كشفته الصحفية الفرنسية ماريون دوبروي، التي تتواجد في محاكمة لمجرد في تغريدات على حسابها على تويتر.

sahel

وأوضحت الصحافية المذكورة، أن القضاء الفرنسي كشف أن “شهادة حارس الأمن الذي لم يعد يشتغل في الفندق تتنافى وتتفاوت مع تلك التي أدلى بها لدى قسم الشرطة”.

وصرح حارس الأمن أمام المحكمة وفق مانقلته الصحافية المذكورة، قائلا: إنه عند هروب المشتكية من الغرفة لحقها لمجرد بلباس داخلي، قبل أن يجثو على ركبتيه طالبا من المشتكية التي كانت ترتدي قميصا ممزقا عدم تبلغ الشرطة، مضيفا أن الوضع دفع للتدخل وقام بفتح الغرفة حيث يوجد سعد فلمح الكوكايين وآثارا للدم، مشيرا إلى أن مدير أعمال سعد لمجرد قام بتنظيف الغرفة، فاختفت أثار الكوكايين والدم. وكان سعد لمجرد يصرخ «أنا نجم.. أنا مغني».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة